lodjarabe
Other
LinkedIn
Other
Video



أناقة و جمال

«البلازما جل».. علاج طبيعي لتجديد خلايا الوجه دون آثار جانبية


حشو «البلازما جل» أو الفيلر الطبيعي أو «بلازما فيلر»، كلها أسماء توحّد تقنية حديثة في مجال تجديد الطب الذاتي، وأصبح هذا العلاج متوفرا حاليا بالمغرب، بعد المصادقة عليه من طرف وزارة الصحة المغربية وكذلك من وكالة FDA بالولايات المتحدة وأوروبا .



وتستخدم«البلازما جل»الغنية بالصفائح الدموية، لعلاج التجاعيد وآثار تقدم السن، ولندوب وحبوب البشرة وآثار حب الشباب، بالإضافة لحل مشاكل الهالات السوداء حول العينين نهائيا. كما يمكن استخدام هذا العلاج الطبيعي لتكبير الشفاه والخدود وجميع مناطق الوجه والرقبة واليدين .
 

وتظل تقنية «بلازما فيلر» آمنة لأنها من الجسم نفسه، مما يستبعد تماما ظهور أي آثار عكسية أو حساسية، كما تعطي لون ونتيجة الحقن بالدهون نفسها، علاوة على تكلفتها المنخفضة مقارنة بمواد «الفيلر» الأخرى .


ومن بين أهم فوائد حشو «البلازما جل»، أنه يحفز الجسم على إنتاج المزيد من الكولاجين دون أي آثار جانبية، بحيث يتم حقنه عن طريق الطبيب المختص، دون ألم، خلال جلسة واحدة ولا يحتاج إلى تخدير .


تتم صناعة «البلازما جل» عن طريق أخذ حوالي 10 إلى 20 مل، من دم الشخص نفسه وتحويلها إلى بلازما ثم إلى «بلازما جل»، عبر استخدام جهاز استخلاص الفيلر الطبيعي، ليتم حقنها بعد ذلك للشخص في المناطق المستهدفة والتي تحتاج إلى علاج بالفيلر، مثل شد وتجديد الوجه والرقبة واليدين وأجزاء أخرى من الجسم .


وتحتوي الصفائح الدموية على العديد من البروتينات التي تحدث تفاعلا طبيعيا للخلايا الدموية وإصلاح خلايا الجلد التالفة وتكاثرها، مما يزيد من حجم الجلد الذي يصبح أكثر صلابة وإشراقا وتجددا .


Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 17 نونبر 2023

              












الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار










القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic