هي أخواتها

مريم شجري: «الفنان خاصه ينتج لنفسه باش يوصل للجمهور»


تحدتث الفنانة الشابة مريم شجري، خريجة برنامجي اكتشاف المواهب أستوديو دوزيم وذا فويس، عن أحدث أعمالها الفنية، وهي أغنية «حرة»، والتي تعد أول أعمال ألبومها الجديد، الذي يضم ست أغان باللهجة المغربية، وذلك إيذانا بعودتها إلى الساحة الفنية بعد غياب، «بسبب قلة الإنتاج بالمغرب»، حيث قررت أن تخوض تجربة الإنتاج لنفسها.



وأوضحت مريم شجري أن أغنية حرة هي أغنية تعبر عن المرأة التي تسعى لإثبات ذاتها بعملها وتفانيها، وهي من كلمات عمر إلياس ولحنها محمد فارسي وأشرف على توزيعها بدر مخلوقي، وأخرجها على طريقة الفيديو الكليب المخرج ياسر العربي عبيدي؛ فيما تكلف بالإدارة الفنية ياسين بكري، مدير أعمال الفنانة ذاتها، وهي من إنتاجها الخاص.


وكشفت شجري بأن الفنان عليه أن يخوض مغامرة الإنتاج لنفسه، حتى يتسطيع إثبات وجوده في الساحة الفنية، أما انتظار شركات الإنتاج، فهو مضيعة للوقت ولن يفيد الفنان في شيء.


وأكدت الفنانة أنها في الوقت الحالي ستركز على تقديم أعمال باللهجة المغربية، حتى تثبت وجودها في الساحة الفنية الوطنية، على أن تقدم أعمالا بلهجات عربية مستقبلا.


كما كشفت مريم شجري عن موهبتها في الكتابة والتلحين، لكنها أكدت على أن الغناء سيظل هو أولوياتها.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاربعاء 27 ديسمبر 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic