هي أخواتها

رئيسة كرواتيا السابقة تستمتع بعطلتها في مراكش وضواحيها


نشرت كوليندا غرابار كيتاروفيتش، الرئيسة السابقة لجمهورية كرواتيا، تدوينة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، عبرت من خلالها عن استمتاعها بعطلتها بمدينة مراكش وضواحيها، وكذا بحفاوة الاستقبال الذي حظيت به بجبال الأطلس.



وكتبت الرئيسة الكرواتية التي سبق لها وأن قضت عطلتها الخاصة بالمدينة الحمراء سنة 2022 رفقة عائلتها وأسرتها الصغيرة، في التدوينة تقول: « بداية رائعة ومثمرة للعام الجديد في المغرب الرائع.. إنه أرض الغروب كما يترجم اسمها العربي الرسمي ».


وأضافت كوليندا: « ثلاثة أسابيع من العمل الشاق، ولكن أيضا لحظات من الاسترخاء في مراكش وجمال جبال الأطلس الوعرة... شكرا جزيلا للصديق العزيز خليل على حسن ضيافته.. ».


وسبق لكوليندا غرابار كيتاروفيتش أن قامت بزيارة إلى المغرب وذلك للمشاركة في اجتماع المجلس الاستشاري رفيع المستوى في مراكش لمناقشة أهمية تحالف الحضارات ودوره في البيئة الجيوسياسية شهر يوليوز 2022، وعبرت حينها عن إعجابها الكبير بمراكش وساحة جامع الفنا.


وقالت الرئيسة السابقة لدولة كرواتيا في تعليق على زيارتها للمغرب آنذاك: « قضيت وقتا ممتعا بمدينة الدار البيضاء والتقيت بمشجعين لكرة القدم نتطلع للقائكم بمونديال قطر ».

 

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 30 يناير 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic