أناقة و جمال

حقن مضادة للتجاعيد كبديل محتمل للبوتوكس


توافق إدارة الغذاء والدواء (FDA) على علاج حقني مضاد للتجاعيد يُطلق عليه اسم "Daxxify"، والذي يعتبر بديلاً عن البوتوكس، مع تمتعه بفوائد تدوم لمدة شهرين تقريبًا، وهو مدعوم بنتائج واعدة وتجارب سريرية إيجابية.



تتمثل الجديّة في هذا العلاج بوصفته الأولى من نوعها التي حصلت على موافقة منذ أكثر من عقد، مما يجعله خيارًا مهمًا للأشخاص الذين يبحثون عن علاج فعال للتجاعيد.


يتم حقن "Daxxify"، الذي يتم إنتاجه من قبل شركة Revance، في خطوط الوجه وحول العينين، ويتميز بمدة تأثير تتراوح حوالي ستة أشهر، مقارنة بثلاثة إلى أربعة أشهر فقط لمنافسه الرئيسي البوتوكس.


يعمل هذا العلاج على تجميد العضلات بفعالية مشابهة للبوتوكس، مما يساعد على منع ظهور التجاعيد، ويأمل مطوروه في تشجيع المزيد من الأشخاص على استخدامه بسبب قلة عدد الحقن المطلوبة.


لم يتم الكشف عن سعر "Daxxify" بعد، ومن المتوقع أن يكون متاحًا تجاريًا بعد بداية توفره في بعض الصيدليات للاستخدام بين بعض المرضى بشكل تجريبي.


يعد "Daxxify" أول علاج يستخدم الببتيدات للحفاظ على ثبات الصيغة، ويعتبر تقدمًا هامًا في مجال علاج التجاعيد، مع توقعات بتحقيق نجاح كبير في السوق بعد موافقة الـ FDA عليه.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الخميس 21 مارس 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic