هي أخواتها

بعد غياب 3 سنوات... ياسمين صبري بطلة مسلسل جديد في رمضان 2024


تستعد الممثلة المصرية ياسمين صبري، للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل جديد يحمل اسم «رحيل»، وذلك بعد غياب لثلاث سنوات عن الدراما التلفزيونية.



وأعلنت شركة إنتاج المسلسل عبر حسابها على إنستغرام، انضمام ياسمين صبري إلى السباق الرمضاني المقبل، من خلال نشر صور لها مع صناع العمل.


وعلقت شركة الإنتاج على الصور، قائلة: «شركة فينومينا للإنتاج الفني، تواصل التحضيرات الخاصة لمسلسل رحيل، بطولة النجمة ياسمين صبري، المشارك في السباق الرمضاني 2024، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج إبراهيم فخر».


وكان آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان، مسلسل «فرصة ثانية»، والذي تم عرضه عام 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبو داود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، ومن إخراج مرقس عادل.


ويعرض، حاليا، لياسمين صبري في دور العرض السينمائي، فيلم «أبو نسب»، بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف من ضمنهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الخميس 1 فبراير 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic