هي أخواتها

بسمة بوسيل تثير إعجاب الجمهور بأدائها أغنية مسلسل "نعمة الأفوكاتو"


بسمة بوسيل تتألق في تقديم تتر نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بإعلان من الفنان المصري تامر حسني.



بسمة بوسيل تحقق نجاحًا جديدًا في عالم الفن، حيث كشف الفنان المصري تامر حسني عن مفاجأة سارة لجمهورهما. من خلال تعليقه على صورة نشرها في أول أيام شهر رمضان، أكد تامر حسني أن بسمة ستقدم تتر نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي يعتبر واحدًا من أهم الإنتاجات الرمضانية لهذا العام، والذي ستقوم ببطولته الممثلة المصرية مي عمر، وسيتم عرضه على قناة MBC مصر وMBC مصر2.


هذا الإعلان أثار حالة من الفضول والترقب لدى جمهور بسمة بوسيل، الذين انتظروا بشغف سماع صوتها في تتر المسلسل، ما يعد بأن يكون مزيجًا فريدًا من الجمال والموهبة في هذا العمل الفني الكبير.


وبعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، تفاعل النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي بشكل إيجابي مع أداء بسمة بوسيل في تتر النهاية، حيث أشادوا بجودة صوتها واعتبروا أنها أخيرًا ستظهر موهبتها بشكل أفضل، خاصةً بعد أن كانت تقوم بأداء أغاني الـ"كوفرز" فقط.


كما قامت بطلة المسلسل، مي عمر، بتقديم التقدير والثناء على صوت بسمة بوسيل، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام: "إنها الفنانة بسمة بوسيل وصوتها الرائع الذي أضاف قيمة مميزة لأغاني المسلسل. أحسست بفرق كبير في الإحساس عند سماعها، وآمل أن تنال شارة المسلسل إعجابكم ".

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاربعاء 13 مارس 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic