أناقة و جمال

انطلاق فعاليات "Manoir du Caftan" لجمع نجوم الفن والموضة


تستعد مدينة فاس لاستضافة حدثٍ فنيٍ كبير يحتفي بالثقافة والفن المغربي من خلال عرض أزياء للقفطان المغربي في دورته الثانية، والذي سيقام تحت عنوان "Manoir du Caftan"، وذلك في مركب سياحي بعد غدٍ، الجمعة 19 أبريل 2024. من المقرر أن يشهد هذا الحدث مشاركة مصممين من جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى حضور نجوم الفن والإعلام المغاربة.



ويأتي هذا المهرجان في إطار جهود جمعية الزهراء للثقافة والفن بالتعاون مع Bookevent، بهدف جعله ملتقى سنويًا لعشاق الموضة والفن، وإبراز أهمية القفطان المغربي كتراث وطني أصيل يحمل جمالية وثقافة المغرب. سيكون لهذه الدورة مشاركة خاصة من مصممين بارزين مثل مسلم ومنعم السليماني وهاجر عدنان، بالإضافة إلى حضور ضيوف شرف من المغرب وإسبانيا.


ومن المقرر أن يتضمن الحدث عروضًا لآخر تصاميم القفاطين المغربية لعدد من المصممين الموهوبين، بالإضافة إلى فقرات فنية وثقافية متنوعة.

وتعتبر هذه المناسبة فرصة للاطلاع على إبداعات المصممين والمصممات واستكشاف مواهبهم، كما تعتبر مناسبة لدعم صناعة الأزياء في المغرب وتعزيز مكانتها الدولية.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 19 أبريل 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic