هي أخواتها

الفنانة لطيفة رأفت تكشف علاقتها ببارون المخدرات "إسكوبار الصحراء"


بعد إحجامها لعشر سنوات عن الكشف عن هوية زوجها السابق الذي ارتبطت به قبل عشر سنوات، قررت الفنانة المغربية لطيفة رأفت أخيرا إماطة اللثام عن تفاصيل ارتباطها برجل الأعمال المالي، الذي بينت التحقيقات القضائية بأنه ليس سوى بارون المخدرات الملقب بـ »إسكوبار الصحراء ».



ضطرت الفنانة لطيفة رأفت إلى الحديث لأول مرة عن علاقتها برجل الأعمال الإفريقي المدعو الحاج أحمد بن براهيم، الذي بينت التحقيقات القضائية أنه هو نفسه بارون المخدرات الملقب بـ« المالي » أو « إسكوبار الصحراء ».


وقالت رأفت في بث مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليلة الاثنين الثلاثاء، إنها ارتبطت برجل الأعمال المالي بشكل قانوني « على سنة الله ورسوله »، مؤكدة أنها تعرفت عليه في أواخر سنة 2013، خلال إحدى السهرات العامة، بعدما قدَّم نفسه لها على أنه رجل أعمال ومستثمر في المغرب.


وأوضحت المطربة الشهيرة أنها قبلت الارتباط برجل الأعمال الأجنبي بعد لقائهما في ظرف أسبوعين، بعدما تأكدت من نظافة سريرته وقتذاك عن طريق الإجراءات المطلوبة في مسطرة الزواج المختلط، مشددة على أنها لم تكن على علم بارتباطه بتجارة المخدرات.


وأضافت أنه بعد الزواج، طلب منها زوجها الانتقال من بيتها بالرباط للالتحاق به في بيت الزوجية بالدار البيضاء، وامتثلت في البداية لكنها اصطدمت باختلاف نمط الحياة بينهما، وذلك لأنه يعشق السهرات والحفلات الليلية، الشيء الذي لم يكن يروق لها هي.


وأردفت رأفت أن هذا الخلاف، بالإضافة إلى الغموض الذي يكتنف أعماله وأنشطته، جعلها تطلب الانفصال عنه. « رفعت دعوى الطلاق للشقاق بعد أربعة أشهر وعشرة أيام من الزواج »، تقول الفنانة قبل أن تردف ساخرة من هذه الفترة التي قضتها معه، التي تعادل فترة الحداد الشرعي للمرأة بعد وفاة زوجها.


وأوضحت الفنانة أنها تخلت عن كافة حقوقها المادية في سبيل الحصول على وثيقة الطلاق وأنها لم تحصل على أية أموال أو أملاك من زوجها السابق.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 26 ديسمبر 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic