هي أخواتها

ابنة رانيا يوسف تبدأ أولى تجاربها التمثيلية بدعم من والدتها


كشفت الفنانة رانيا يوسف عن خوض ابنتها الكبيرة نانسي مختار تجربتها الأولى في مجال التمثيل، بمشاركتها في مسلسل «فوبيا» الذي سيجري عرضه قريبا.



وشاركت رانيا، عبر حسابها في «إنستغرام»، صورا من كواليس العمل، جمعتها بالفنانة سوسن بدر وابنتها نانسي، كما شاركت ملصقين لأعمالها السابقة «مجنون ليلى» و«الاتجاه المعاكس».


وفي مقطع فيديو أيضا من كواليس العمل، ظهرت رانيا يوسف وهي تحضر نفسها لتصوير أحد مشاهدها، مثلما ظهرت ابنتها وهي تصور مشهدًا من المسلسل.


وعلقت على منشورها بالقول: قريبًا مسلسل « فوبيا » من إخراج رؤوف عبد العزيز، أول بطولة لبنتي حبيبتي، إنها نجمتي اللامعة.. الله يحميكي.


وحرصت الفنانة سوسن بدر على دعم نانسي معربة عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها بالعمل، وقالت في تعليق: ما شاء الله كبرت البنوتة.. حبيبة قلبي.


ينتمي مسلسل « فوبيا » للأعمال القصيرة، إذ يتألف من 15 حلقة، ويناقش الكثير من القضايا الاجتماعية التي تهم المجتمع المصري، وتلعب بطولته كل من سوسن بدر ورانيا يوسف ونرمين الفقي.


وكانت نانسي وهي ابنة رانيا يوسف من طليقها محمد مختار، أعلنت في وقت سابق عن استعدادها لخوض أولى تجاربها التمثيلية، علمًا أنها كشفت عن ولعها بتصميم الأزياء أكثر من التمثيل.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 5 يناير 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic