هي أخواتها

أسماء لمنور تتألق في ليلة نجمات العرب بالرياض


شاركت الفنانة المغربية أسماء لمنور في حفل ليلة نجمات العرب، المنظم ضمن فعاليات موسم الرياض، ليلة الأحد الإثنين، بمناسبة احتفالات رأس السنة، وقدمت باقة من أشهر أغانيها، إلى جانب نجمات الوطن العربي أنغام وأصالة وإليسا ونانسي عجرم وأحلام.



أدت أسماء لمنور رفقة أصالة نصري، أغنيتهما « سيد الغرام »، وذلك على المسرح الخاص بـ »ليلة نجمات العرب »، وسط حضور شخصيات بارزة في عالم الفن والثقافة، وسط تفاعل كبير وانسجام أكبر.


واجتمعت أسماء لمنور في دويتو غنائي مع المطربة أحلام، وقدمتا للجمهور أغنية «والله لأشغل أفكارك» للمطربة أحلام، وسط تفاعل من الجمهور، في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة، كما غنى الثنائي أغنية «العفو» للمطربة أسماء لمنور، وذلك تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.


وهكذا، اختارت الفنانة أسما لمنور، قضاء آخر حفلاتها لسنة 2023، في الرياض، مع الفنانات، ووسط جمهورها من مختلف الدول العربية، في أجواء حماسية.


وشهدت كواليس حفل « ليلة نجمات العرب » في الرياض، اتمام الصلح بين النجمتين أنغام وأصالة بعد خلاف دام سنوات.


وظهرت أنغام في كواليس الحفل وهي تحتضن أصالة وتقبلها، وسط حضور النجمة إليسا، وسالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا، والمايسترو هاني فرحات، بعد ذلك اتجهوا سويًا نحو المسرح.


ومن الملاحظ حالة الاندماج بين أنغام وأصالة، وتوافقهما في جو من الود والتعاون على المسرح نفسه، مما يُظهر تطوّرًا إيجابيًا في العلاقة بينهما بعد مرور سنوات على الخلاف السابق.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 2 يناير 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic