تواصل مدينة الدار البيضاء تعزيز منظومة المراقبة الأمنية عبر تثبيت كاميرات جديدة في عدد من الشوارع والمحاور الحيوية، في خطوة تهدف إلى الحد من السرقات والنشل، خصوصاً في المناطق المزدحمة ومحيط خطوط الترامواي. وأفادت مصادر ميدانية أن فرق شركة خاصة تتولى حالياً تركيب كاميرات المراقبة في نقاط تعرف كثافة