آخر الأخبار

فريق AFMOS يتوج بطلا في FIRST®️ Tech Challenge ويُمثل المغرب في الولايات المتحدة الأمريكية


حقق فريق AFMOS من بني ملال نجاحًا مبهرا في بطولة المغرب لـ FIRST Tech Challenge التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي في أكاديمية جورج واشنطن بمدينة الدار البيضاء. وبفوزهم بجائزة الإلهام، أسمى جائزة في المسابقة، ضمن الفريق مكانه في FIRST CHAMPIONSHIP في هيوستن، تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.



وأبهر فريق AFMOS الحكام والمشاهدين بتفانيهم الملحوظ وروحهم الرياضيةوإبداعهم طوال المسابقة، وتميزهم في جميع جوانب المسابقة يجعلهم خيارًا لامفر منه لجائزة الإلهام، مما يضعهم على قمة التقدير في FIRST Tech Challenge في المغرب.


وتشير هذه الجائزة إلى التزام فريق AFMOS بالتميز وتفانيهم في الإلهاموالتحفيز للفرق الأخرى، من خلال فوزهم بجائزة الإلهام، أصبح فريق AFMOSنموذجًا لجميع الفرق في FIRST Tech Challenge في المغرب وخارجه.

 

تجدر الاشارة إلى أن  FIRST Tech Challenge  تقدم فرصة فريدة للطلاب للتفكير مثل المهندسين،وتصمم الفرق وتبني وتبرمج الروبوتات للمنافسة في شكل تحالف ضد فرقأخرى. يتم بناء الروبوتات على منصة قابلة لإعادة الاستخدام، مدعومة بتكنولوجياAndroid، ويمكن برمجتها باستخدام مستويات مختلفة من البرمجة بناءً علىJava.



 





الثلاثاء 12 مارس 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic