أناقة و جمال

تألقي بأجمل مجوهرات الخرز الملون لصيف 2024


تعكس مجوهرات الخرز الملون جمالية فريدة وتضفي لمسة من الأناقة الخاصة على الإطلالات الصيفية. في موسم صيف 2024، تبرز هذه المجوهرات بأشكالها وألوانها المبتكرة التي تجسد روح الحياة والفرح، مما يجعلها مثالية للسفر وقضاء العطلات على الشاطئ. إليك أبرز القطع التي يمكن أن تستوحي منها أفكاراً لإضافة لمسة مميزة إلى إطلالاتك:



1. قلادة Color Bead من ديفيد يورمان (David Yurman)
قلادة Color Bead تأتي ضمن مجموعة Bijoux من ديفيد يورمان، مستوحاة من عالم البحار بألوانه الساحرة مثل الأزرق اللازورد والتركواز. مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، تضفي هذه القلادة جاذبية ساحرة على إطلالاتك الصيفية.

2. أقراط Peacock Tail من أليكس مونرو (Alex Monroe)
أقراط Peacock Tail تتميز بتصميمها المستوحى من ذيل الطاووس، مع خرزات بألوان الأزرق والأرجواني، مصنوعة من الفضة الاسترليني مطلية بالذهب عيار 22 قيراطاً. تلك القطعة تعكس الأناقة والرقي مع لمسة من الفخامة الطبيعية.

3. سوار Britt Gold من كيندرا سكوت (Kendra Scott)
سوار Britt Gold مصنوع من النحاس المطلي بالذهب عيار 14 قيراطاً، مع خرز حقيقي متنوع بألوانه مثل العقيق الأحمر والمغنيسيت التركواز. إنه يتميز بالزخارف الفنية والنقوش الجميلة التي تضفي على إطلالتك لمسة من الفخامة.

4. قلادة Infinite من سوزان كالان (Suzanne Kalan)
قلادة Infinite تجمع بين خرزات التورمالين الوردية مع حلي صغيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. تصميمها القصير يسهل تنسيقها مع قلادات طويلة لمزيد من الطبقات والعصرية في إطلالاتك الصيفية.

5. خاتم Large Classic Eternity من إيرين نويرث (Irene Neuwirth)
خاتم Large Classic Eternity مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصع بحجر الفيروز الأزرق الجذاب. إنه الخيار المثالي للمناسبات الصيفية حيث يجمع بين الأناقة والجمال بطريقة مميزة.

6. قلادة Summer Blues من فابولا (Fabula)
قلادة Summer Blues تزدان بخرزات بلون التركواز الصغيرة، مع الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. تتميز بتصميم lariat الطويل الذي يمكن ارتداؤه بطرق متعددة، مما يجعلها قطعة عصرية وعملية لإضافة لمسة من الأناقة إلى إطلالاتك.

باختيارك لمجوهرات الخرز الملون لصيف 2024، ستضفين لمسة من الحيوية والأناقة على مظهرك. اختاري القطع التي تعبر عن شخصيتك وتلائم أسلوبك الشخصي لتتألقي في كل مناسبة خلال هذا الموسم المشرق.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 9 يوليوز 2024

              




مدار اليوم
11:59

حسم مستقبل طلبة الطب والصيدلة في المغرب: هل تلوح "السنة الماضية" في الأفق؟

حسم مستقبل طلبة الطب والصيدلة في المغرب: هل تلوح "السنة الماضية" في الأفق؟
يسود الترقب والانتظار الأوساط الأكاديمية في المغرب مع اقتراب موعد الدورة الاستدراكية لطلبة الطب، التي كان من المقرر أن تنطلق في 22 يوليو الجاري.

وتخيم حالة من الضبابية على مستقبل هذه الدورة، في ظلّ استمرار تعثر المفاوضات بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، وبين طلبة الطب والصيدلة المتمسكين بمقاطعة الامتحانات.

وتُلقي هذه الأزمة بظلالها على سيناريو "السنة البيضاء" الذي بات يهدد هذه الشريحة من الطلبة، ما يثير قلقًا كبيرًا لدى الطلبة وأسرهم، ناهيك عن تداعياته السلبية على المنظومة الصحية في البلاد.
11:56

افتتاح معرض مجموعة من المستحاثات الأثرية بالبيضاء

افتتاح معرض مجموعة من المستحاثات الأثرية بالبيضاء
في حدثٍ يعكس حرص المغرب على تراثه العريق، تمّ افتتاح معرضٍ يضمّ مجموعة من المستحاثات الأثرية النادرة التي أعيدت إلى البلاد بعد عمليات تهريب.

احتضن الموقع الأثري سيدي عبد الرحمان بالدار البيضاء، في السابع عشر من يوليو، هذا المعرض الاستثنائي، الذي يقدّم للزائرين رحلة عبر الزمن لاستكشاف روائع من الحقب الجيولوجية المختلفة.

وتضمّ المعروضات قطعًا نادرةً غايةً في الأهمية العلمية والتاريخية، من بينها:

جمجمة تمساحٍ ضخمةٍ تمّ استرجاعها من الولايات المتحدة الأمريكية، يعود تاريخها إلى 56 مليون سنة، شاهدةً على حقب ما قبل التاريخ.
بقايا ثلاثيات الفصوص وأسنان القرش، التي تمّ استردادها من جمهورية الشيلي، والتي تعود إلى ما يقارب 500 مليون سنة، تكشف عن تنوع الحياة البحرية في العصور القديمة.
مستحاثة تمثل نوعًا من التمساحيات، تمّ استرجاعها من ألمانيا، تعود إلى حوالي 200 مليون سنة، تُثري فهمنا لتطور الكائنات الحية على مرّ العصور.
11:55

اقتراب "الصمايم" يطلق دعوات ليقظة "المستوى الأحمر" ومطالب ب "حفظ الماء"

اقتراب "الصمايم" يطلق دعوات ليقظة "المستوى الأحمر" ومطالب ب "حفظ الماء"
مع اقتراب نهاية شهر يوليو، يبدأ العد التنازلي لفترة "الصمايم" في المغرب، وهي مرحلة صيفية حاسمة تمتد لأسابيع، بدءًا من أواخر يوليو حتى بداية سبتمبر.

تتميز هذه الفترة بارتفاعٍ ملحوظٍ في درجات الحرارة، وطول ساعات النهار، وازدحامٍ كثيفٍ في الأماكن العامة، مما يُشكل تحدياتٍ كبيرة على مختلف المستويات.

يُجسد المثل الشعبي المغربي "ﺧﺮﻭﺝ ﺍﻟﻠﻴﺎﻟﻲ نعايم ﻭﺧﺮﻭﺝ الصمايم نقايم" طبيعة هذه المرحلة، حيث تُصبح الحياة خلالها أكثر صعوبةً وتستلزم "يقظة من نوع خاص"

وتتركز هذه الدعوات على ضرورة:

ترشيد استهلاك الماء، خاصةً في ظلّ ارتفاع درجات الحرارة وتزايد الطلب عليه.
حماية الموارد المائية من الهدر والتلوث.
تعزيز ثقافة "حفظ الماء" بين مختلف فئات المجتمع.














القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic