lodjarabe
Other
LinkedIn
Other
Video


نية سبور

المغرب يواجه ساحل العاج في "أبيدجان"


سيواجه المنتخب المغربي "للتنس" نظيره الإيفواري يومي 4 و 5 فبراير ، على ملاعب نادي "سوفيتيل الدولي للتنس" في أبيدجان .



 المغرب يواجه ساحل العاج في "أبيدجان"
وهي مواجهة طال انتظارها من قبل المراقبين ، وهي جزء من تصفيات المجموعة الثانية لكأس "ديفيز" ، وفقًا لمسؤولين في الاتحاد الملكي المغربي للتنس (FRMT) .
 
وأظهر قائد الفريق المغربي مهدي الطاهري ثقته في إمكانات اللاعبين المغاربة الذين سيدافعون عن ألوان المملكة .

 
كما تمكن كل من "إليوت بنشيتريت" و"آدم مندير" و"ياسين دليمي" و"يونس العلمي" و"وليد أحودة" ، من احتلال المركز الأول في المجموعة 3 تصفيات العام الماضي في الجزائر العاصمة .

 
من جانبه ، قال رئيس الوفد المغربي وعضو المجلس التنفيذي للاتحاد الملكي المغربي للتنس FRMT ، زكريا الزمراني ، إن الاتحاد وضع جميع الظروف اللازمة للاعبين والجهاز لجعل الاستعدادات هذه المباراة سلس قدر الإمكان .

 
وقال "لدينا في طاقمنا مدرب بدني ممتاز ، محمد ربال وكذلك كين مؤكد في شخص مروان ميس الذي يسهل التعافي البدني للاعبين بعد الدورات التدريبية والاجتماعات" .

 
وأضاف الزمراني : "نحن على اتصال دائم بسفير المملكة المغربية في ساحل العاج عبد المالك كتاني، الذي يتابع عن كثب الاستعدادات لهذا الاجتماع المهم" .

 
وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي موجود في "أبيدجان" منذ يوم الاثنين 30 يناير حتى يتمكن اللاعبون من التأقلم مع الحرارة العالية والرطوبة ، بحسب بيان صادر عن الاتحاد .

المصدر : lodj.ma

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 3 فبراير 2023

              









الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار