صدى الملاعب

المغرب يتوج بلقب البطولة العربية للمواي تاي برصيد 9 ميداليات


توج المنتخب المغربي بلقب البطولة العربية للمواي تاي التي أقيمت في أبوظبي خلال الفترة من ثاني الى خامس مارس الجاري ، تحت إشراف الاتحاد العربي للمواي تاي ، واتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج .



وفاز المنتخب الوطني للمواي تاي بلقب البطولة العربية بعد حصده تسع ميداليات (خمس ذهبيات ، وثلاث فضيات ، وبرونزية) ، ليتوج باللقب للمرة الثانية على التوالي ، بعد فوزه كذلك بالنسخة الماضية التي أقيمت عام 2019 في أبوظبي أيضا .

 

وشهدت البطولة العربية للمواي التاي ، مشاركة 170 رياضيا، من 17 دولة عربية ، هي المغرب ، الإمارات ، سوريا ، ليبيا ، العراق ، فلسطين ، الأردن ، البحرين ، مصر ، السودان ، اليمن ، لبنان ، الكويت ، موريتانيا ، الجزائر ، السعودية ، تونس .

 

وأحرز الميداليات الذهبية الخمس للمنتخب المغربي ، كل من أميمة بلوراث في وزن أقل من 48 كيلوغراما ، وعبد العالي الزاهيدي في وزن أقل من 71 كيلوغراما، وعزيز الفلاق في وزن أقل من 81 كيلوغراما ، ويوسف أسويق في وزن أقل من 75 كيلوغراما ، وعثمان الفكاكي في وزن أقل من 91 كيلوغراما .


و فاز بالميداليات الفضية الثلاث كل من ، ريما ريحانا في وزن أقل من 60 كيلوغراما ، وحمزة حميداش في وزن أقل من 63 كيلوغراما ، ومحسون ياسين في وزن أقل من 67 كيلوغراما ، فيما نال يوسف مونين الميدالية البرونزية في وزن أقل من 51 كيلوغراما .

المصدر : جريدة نقاش21


Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاثنين 6 مارس 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic