آخر الأخبار

المدن الذكية: الاستعداد للتحديات البيئية والمناخية


ترأست السيدة الوزيرة عواطف حيار، وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة بمعية السيد محمد علي حبوها عامل إقليم بركان اليوم فعاليات النسخة الثانية من الملتقى الدولي للمدينة الذكية ببركان، تحت شعار "المدن الذكية: الاستعداد للتحديات البيئية والمناخية".



وتأتي هذه المشاركة في إطار الجهود المتواصلة لتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة، بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله،الذي شدد على تعزيز دور التكنولوجيا والابتكار كمحركات رئيسية للتغيير الإيجابي وتحقيق الأهداف التنموية. 

خلال كلمتها، أكدت السيدة الوزيرة على أهمية الاستثمار في التكنولوجيا والابتكار لمواجهة التحديات البيئية والمناخية وخاصة مواكبة الاسر والاطفال لتملك اهداف التنمية المستدامة والتكنولوجيا الرقمية.
 
كما اشارت السيدة الوزيرة للاستراتيجية جسر Green Inclusive Smart Social Regeneration التي تضع اهداف التنمية المستدامة والرقمنة في صلب عملية تطوير القطب الاجتماعي والخدمات المقدمة للمواطنين. وأبرزت الجهود المبذولة لتمكين النساء والشباب، وتعزيز مشاركتهم في الحياة الاقتصادية والاجتماعية من خلال الاستفادة من الفرص التي توفرها التكنولوجيا والابتكار.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 27 فبراير 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic