صدى الملاعب

العيون تستضيف أول مسابقة جهوية للسباحة بالأقاليم الجنوبية‎‎


احتضن المسبح البلدي بحي الوفاق بالعيون أول مسابقة جهوية رسمية للسباحة بالأقاليم الجنوبية ، والتي خصصتها اللجنة التنظيمية للكتاكيت والبراعم تحت شعار «أطفالنا ... مستقبلنا» ، وبمشاركة وازنة لـ7 أندية تعمل في مجال السباحة ومنضوية تحت لواء العصبة الجهوية للسباحة بالعيون الساقية الحمراء .



عرفت المسابقة حضور إدريس حاسا رئيس الجامعة الملكية المغربية للسباحة إلى جانب فعاليات ناشطة في مجال الرياضة .

 

وأكد المنظمون أن مدينة العيون أصبحت مؤهلة لخوض وتنظيم بطولات وطنية وأولمبية في مجال السباحة ، بفضل بنيتها التحتية عموما والرياضية منها على وجه الخصوص ، لكونها تحتضن 4 مسابح ، بما في ذلك مسبح نسوي ، إضافة الى أخرى في طور الإنجاز .

 

وقد مرت أجواء المسابقات التي نظمت، الأحد 30 أبريل المنصرم ، في جو تنافسي تطبعه الروح الرياضية التي تحلى بها المتنافسون والمتنافسات ، وشهدت المسابقات تنظيم فقرات موسيقية وأداء أناشيد استمتع بها الأطفال .

 

وعبرت «فالة بوصولة» عضوة اللجنة الوطنية النسوية للسباحة عن فرحتها لكونها أول امرأة صحراوية تخوض تجربة التحكيم في مجال السباحة ، والذي -كان حكرا لوقت قريب- على الرجال .


Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاربعاء 3 ماي 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic