نيوز وطنية و جهوية

إنجاز الأسود سيدون في سجلات كرة القدم


قال لاعبون دوليون مغاربة سابقون ، اليوم الثلاثاء ، إن الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني في مونديال 2022 سيدون في سجلات كرة القدم .



وأكدوا مجموعة من الاعبون الدوليون ، في تصريحات للوكالة الرسمية “لاما”  ، أن أداء أسود الأطلس أبهر العالم بأسره ، وسلط الضوء على تطور كرة القدم في المغرب ونقاط قوة المملكة في مختلف المجالات .
 

وفي هذا الصدد ، أشار الدولي المغربي السابق سعد دحان إلى أن “ المنتخب الوطني قدم لنا فرحة كبيرة برحلته التاريخية خلال بطولة العالم القطرية التي ستبقى محفورة في ذاكرة جميع المغاربة ” ، مضيفا أنه بفضل أداء العناصر الوطنية ، العالم كله يعرف الآن المغرب .
 

وأضاف أن إرادة واصرار المنتخب الوطني على الفوز تفوقا على أكبر المنتخبات في العالم على غرار بلجيكا والبرتغال وإسبانيا ، مشيرا إلى أنه من الضروري إبراز العمل الاستثنائي للمدرب الوطني وليد الركراكي وطاقمه التقني الذي “ سمح لنا بأن نعيش هذا الإنجاز ” .
 

وتابع أنه يجب الآن تحقيق إنجاز آخر ، على المستوى القاري ، خلال كأس الأمم الأفريقية .
 

بالنسبة لميري كريمو ، فقد أعاد أسود الأطلس كتابة تاريخ كرة القدم المغربية ، لأننا لم نعد نتحدث فقط عن أداء المنتخب الوطني في مونديال المكسيك 1986 ، ولكن أيضا عن أداء 2022 .

المصدر : جريدة نقاش 21


Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاربعاء 21 ديسمبر 2022

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic