آخر الأخبار

أخنوش: نشتغل بنفس جماعي ونسعى للانتصار على الفقر


أكد رئيس الحكومة ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، على أن الأغلبية الحكومية تشتغل بشكل جماعي، ولا تشتغل بمنطق أن ينتصر هذا الحزب على الآخر، لأن هدفنا هو أن “ننتصر جميعا على الفقر” .



ونبه أخنوش في كلمة ألقاها خلال اجتماع الأغلبية الحكومية المنعقد في الرباط مساء الاثنين، إلى أن ما يتم تداوله عن وجود خلاف بين الأغلبية هو “مجرد تشويش فقط”، موضحا أن “الحكومة فيها أغلبية وليس هناك فرق بينهم، وهذا يشهد عليه الأمناء العامون والوزراء، وحتى البرلمانيون”، وفق تعبيره .


في السياق ذاته، أبرز رئيس الحكومة بأن تماسك الأغلبية الحكومية وانسجامها التام، ساهم في تسريع تنزيل مختلف الأوراش والبرامج، مؤكدا أنه لم يسبق لأي حكومة أن قامت بمجهود الدولة الاجتماعية في ظرف سنتين، كما قامت به الحكومة الحالية التي يقودها حزب التجمع الوطني للأحرار .


واعتبر أخنوش أن تنزيل الورش الملكي المتعلق بالدولة الاجتماعية، هو تتويج لمجهود التنسيق بين أحزاب الأغلبية، لافتا إلى أن هذه البرامج لا تشهد تنافسا بين أعضاء الحكومة، كما كان عليه الأمر سابقا .

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 14 نونبر 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic