صحتنا

مجموعة أكديطال تفتتح المستشفى الدولي ابن النفيس في مراكش: رعاية متقدمة لعلاج الأورام وأمراض الدم


افتتحت مجموعة "أكديطال" المستشفى الدولي ابن النفيس في قلب مدينة مراكش، وهو مرفق طبي متطور مختص في معالجة الأورام والأمراض المتعلقة بالدم. تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية المجموعة للتوسع وتحسين الوصول إلى الرعاية الصحية على مستوى عالمي.



ويوفر المستشفى الدولي ابن النفيس، الذي يتسع لحوالي 100 سرير، مجموعة شاملة من الخدمات في مجال علاج الأورام، مع التركيز على استخدام أحدث التقنيات وتوظيف أطقم طبية متخصصة لتقديم رعاية متفوقة لمرضى السرطان.


وتتضمن معدات المستشفى جهازين للعلاج الإشعاعي من الجيل الحديث، بالإضافة إلى كراسي للعلاج الكيميائي وغرف للرعاية المركزة وغرف عمليات متطورة، مما يمكّن الفريق الطبي المؤهل من تقديم رعاية عالية الجودة.


بالإضافة إلى مركز الأورام، يقدم المستشفى خدمات متخصصة في عدة مجالات أخرى مثل جراحة السرطان وزراعة النخاع العظمي والطب النووي، مع توفير خدمة الطوارئ على مدار الساعة لاستقبال المرضى في حالات الطوارئ.


هذا الافتتاح يعزز دور "أكديطال" كرائدة في مجال الرعاية الصحية في المغرب، حيث تسعى المجموعة لتقديم الرعاية الطبية على أعلى مستوى للمواطنين في جميع أنحاء المملكة.


ويعتبر المستشفى الدولي ابن النفيس في مراكش الافتتاح الثاني الذي تقوم به مجموعة "أكديطال" هذا العام، مما يرفع عدد المؤسسات الصحية التي تديرها المجموعة إلى 23 حتى الآن، مع وجودها في 11 مدينة مغربية مختلفة.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاربعاء 15 ماي 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic