آخر الأخبار

رسميا.. إلغاء مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي


قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إلغاء مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وضيفه نهضة بركان المغربي التي كانت مقررة اليوم الأحد في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.



إلغاء المباراة جاء بعد رفض الفريق المغربي خوض المواجهة بأقمصة بديلة لأقصمته الرسمية المحجوزة بمطار "هواري بومدين" بالجزائر.

و تقدم فريق اتحاد العاصمة الجزائري منفردا نحو أرضية الميدان، بحلول الموعد المحدد لإجراء المباراة، مقدما التحية الجماهير التي غصت بها المدرجات، ليقوم لاعبو نهضة بركان  بعدها مباشرة بمغادرة الملعب متجهين نحو  الفندق.

لدى وصول بعثة الفريق المغربي إلى مطار هواري بومدين الدولي لمواجهه الفريق الجزائري، حيث رفضت السلطات الجزائرية خروج بعثة الفريق المغربي من المطار بالأمتعة الخاصة بهم بسبب تواجد خريطة للمغرب تضم أراضي الصحراء على قميص نهضة بركان.

ورفض النادي المغربي هذا الإجراء، مؤكدا عدم امتلاكه قمصانا بديلة، الأمر الذي أجبر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على مراسلة الجهات المسؤولة في الجزائر، لمطالبتها بإيجاد حل للقضية.

وتقدم الاتحاد الجزائري بأقصمة بديلة  تخلو من خارطة المغرب ،الا ان الفريق المغربي رفض ارتداءها وأصر على خوض المباراة بأقمصته الرسمية ما تسبب في إلغاء اللقاء.

ومن المنتظر أن يصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيانا في وقت لاحق لتوضيح ما حدث وإعطاء مزيد من التفاصيل.




الاحد 21 أبريل 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic