نيوز وطنية و جهوية

إدارة سجن «عكاشة» تكشف حقيقة تعرض «إسكوبار الصحراء» لمحاولتي قتل


نفت إدارة السجن المحلي عين السبع، بمدينة الدار البيضاء، المزاعم المتداولة بخصوص تعرض السجين (أ.ب.ا) لمحاولتي قتل داخل السجن ارتباطا بالقضية المتابع في إطارها.وذلك في خضم انتشار بعض الشائعات المتعلقة بمحاولة قتل أحمد بن ابراهيم الملقب بـ«إسكوبار الصحراء» في سجن عكاشة.



وذكرت المؤسسة السجنية، في بلاغ توضيحي، ردا على ما تم تداوله من طرف بعض وسائل الإعلام الوطنية والأجنبية بخصوص تعرض السجين (أ.ب.ا)، الحامل للجنسية المالية والمعتقل بالسجن المحلي عين السبع على خلفية تُهم تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات، لـ«محاولتي قتل داخل السجن ارتباطا بالقضية المتابع في إطارها»، أنه «لم يسبق للسجين المذكور أن تعرض لأي محاولة قتل أو اعتداء من أي كان، وكل ما جاء من مزاعم بهذا الخصوص لا أساس لها من الصحة».


كما لم يسبق للمعني بالأمر، يضيف البلاغ، «أن تقدم بأي شكاية إلى إدارة المؤسسة بخصوص تعرضه لأي محاولة قتل أو اعتداء مزعوم، علما أنه يستفيد من جميع الحقوق المخولة له قانونا، شأنه في ذلك شأن بقية نزلاء المؤسسة».


وأكدت إدارة المؤسسة أنه «في إطار اضطلاعها بمهامها في ما يخص الحفاظ على سلامة السجناء، فإنها تتخذ جميع الإجراءات الأمنية الوقائية الضرورية لذلك».

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاثنين 5 فبراير 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic