حياتنا

أسعار المحروقات ستسجل زيادات جديدة ابتداء من اليوم


موجة الزيادات في أثمنة المحروقات لا زالت مستمرة، إذ من المرتقب أن تطبق الشركات الموزعة في المحطات التابعة لها زيادات جديدة بداية من الساعة الـ 23:50 من مساء اليوم الخميس .



ستواصل أسعار المحروقات في المغرب منحاها التصاعدي، حيث سيرتفع سعر الغازوال من جديد في محطات الوقود بحوالي 27 سنتيما في اللتر الواحد، كما سيرتفع ثمن البنزين كذلك بمقدار 49 سنتيما في اللتر، وذلك ابتداء من فاتح شتنبر 2023 .



وحسب التفاصيل، فإن الثمن المتوسط لبيع الغازوال سيرتفع، يوم الجمعة، من 13.30 درهما إلى 13.60 درهما للتر الواحد، فيما سيقفز متوسط سعر البنزين من 15 درهما إلى 15.50 درهما للتر الواحد .



ويتم حاليا (قبل تطبيق الزيادات المرتقبة) تسويق مادة الغازوال بـ13.31 درهمًا في محطات الوقود التابعة لشركة « إفريقيا »، وبـ13.28 درهمًا في محطات « وينكسو »، و بـ13.34 درهمًا في نقاط البيع الخاصة بـ«شل» و«طوطال إنرجي». في حين يبلغ سعر البنزين حوالي 14.97 درهما في كل من «إفريقيا» و«شل» و«طوطال إنرجي»، فيما يتم تسويقه بـ 14.94 درهم في محطات الموزع «وينكسو» . 

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 1 سبتمبر 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic