وقع عبد اللطيف حموشي، اليوم الاثنين بمدينة الرباط، مذكرة تفاهم مع كولمان غريغوري، تروم تعزيز التعاون الأمني وتطوير الشراكة بين المصالح الشرطية في المغرب وليبيريا. وأفاد بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني أن توقيع هذه الاتفاقية جرى على هامش فعاليات الدورة السابعة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن