آخر الأخبار

هطول أمطار غزيرة مصحوبة بالرعد في مناطق الشمال والريف والغرب


توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية، ليوم الخميس الموافق 21 مارس 2024، هطول أمطار مصحوبة بالرعد في منطقة طنجة، والريف الغربي، وغرب الواجهة المتوسطية، بالإضافة إلى مناطق الغرب واللوكس.







من المتوقع أن تكون السماء غائمة جزئياً مع هطول أمطار ضعيفة فوق الأطلسين الكبير والمتوسط، وهضاب الفوسفاط ووالماس، بالإضافة إلى السهول الشمالية والوسطى.


ومن جهة أخرى، من المتوقع أن تكون الرياح قوية في المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وعلى مرتفعات الأطلس الكبير، مع وجود رياح نسبياً قوية في طنجة والسهول الوسطى وجنوب البلاد. قد يترافق ذلك مع تناثر غبار أو حبات رملية محليًا في المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وجنوب البلاد.


أما درجات الحرارة، فمن المتوقع أن تتراوح بين 00 و 04 درجات مئوية في الأطلسين الكبير والصغير، وبين 05 و 10 درجات مئوية في مرتفعات الأطلس المتوسط، والريف، والسفوح الجنوبية الشرقية. ومن المتوقع أن تتراوح بين 15 و 21 درجة مئوية في جنوب المنطقة الشرقية، وشمال الجنوب الشرقي، وأقصى جنوب البلاد. أما في باقي مناطق المملكة، فمن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة بين 10 و 15 درجة مئوية.


وسيكون البحر هائجاً إلى قوي الهيجان في الواجهة المتوسطية، وهائجاً في البوغاز، ومن الهائج إلى قوي الهيجان بين طرفاية والعيون، وهائجاً إلى قوي الهيجان على باقي السواحل.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الخميس 21 مارس 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic