هي أخواتها

ناريمان سداد تكشف تفاصيل مشاركتها في “فوق السلك” و”بنت الفقيه”


تشارك الممثلة ناريمان سداد في مسلسل “فوق السلك” الذي يجري تصوير أحداثه حاليا في مدينة مراكش تحت إشراف المخرج نبيل بودراقة، استعدادا لخوض المنافسة في الموسم الحالي من الأعمال التلفزية.



وفي هذا الإطار، أفصحت سداد في تصريح لها، بأنها تجسد في مسلسل “فوق السلك” شخصية “ماجدة” التي تعمل في شركة للبناء يمتلكها شقيقان (إدريس ومصطفى)، والتي ستكون موقعا لصراعات عديدة.


وتضيف ناريمان أن وفاة مصطفى ستغير مجريات حياة كل الأبطال، حيث سيصبح إدريس (عبد النبي البنيوي) الذي تعمل برفقته، شريكا بنسبة ضئيلة، بعدما كان مالكا للشركة والبيت، إثر استفادة كل من الخادمة والطباخة والسائق الشخصي والبستاني من التركة بمقتضى وصية المتوفي.

 
وتشير المتحدثة ذاتها إلى أن أحمد (فريد الركراكي) الذي كان يعمل سائق السيارة الخاصة بالمتوفي مصطفى، سيصبح رئيس مجلس الإدارة في الشركة، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت، ليدخل إدريس في سلسلة صراعات مع الشركاء الجدد، قبل أن تنتقل الرئاسة إلى الخادمة بعد تنحي السائق.


ويشارك في هذا المسلسل إلى جانب ناريمان سداد، كل من فريد الركراكي (السائق)، وسعيد باي (البستاني)، وعبد النبي البنيوي (المالك)، وسحر الصديقي (خادمة)، وجليلة التلمسي، وزينب عبيد.


وتنطلق أحداث السلسلة باكتشاف إدريس (عبد النبي البنيوي) تسجيل شقيقه قيد حياته وقبل وفاته، أملاكه في اسم العاملين في منزله، ليصبحوا شركاء معه في الإرث وينتقلون من عتبة الفقر إلى الغنى، إذ سيتفاجأ باستفادته من 15 في المئة فقط من الأسهم، بعدما كان الوريث الوحيد، ومالك البيت والشركة.

وتشارك ناريمان سداد أيضا في فيلم “بنت الفقيه” الذي يجري تصوير أحداثه حاليا أيضا في مدينة الرباط تحت إشراف المخرج حميد زيان، استعدادا لعرضه في القاعات السينمائية، الذي ينقل قصة استغلال منتج لصوت فتاة بسيطة تجد نفسها محتجزة في قلب منزل وإرغامها على تسجيل الأغاني.

 

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الخميس 8 فبراير 2024

في نفس الركن
< >

الاربعاء 21 فبراير 2024 - 08:51 ميرهان حسين تتعرض للسرقة في عقر منزلها


              
















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic