آخر الأخبار

“معرض المغرب لصناعة الألعاب الالكترونية 2024” : تتويج الفائزين في مسابقات الألعاب الإلكترونية


تم، اليوم الأحد بالرباط، تتويج الفائزين في مسابقات الألعاب الإلكترونية التي نظمت في إطار الدورة الأولى ل”معرض المغرب لصناعة الألعاب الإلكترونية 2024″.



وتميز حفل اختتام هذه الدورة الذي عرف حضور، على الخصوص، الكاتب العام لقطاع التواصل، عبد العزيز البوجدايني، والمطور الفني الياباني، طاكايا إيمامورا، ضيف شرف المعرض، وعدة فعاليات تنتمي لعالم الصناعات الإلكترونية، بأجواء حماسية عكست شغف شرائح واسعة بالألعاب الإلكترونية، وهي “ببجي موبايل” (PUBG MOBILE)، و”عصبة الأساطير” (League of Legends)، و”إي أف سي 24″ (EA FC 24).
وهكذا، آل المركز الأول في لعبة “ببجي موبايل” لفريق “كريبتيكس” (Cryptics)، والمركز الثاني لفريق “1 رصاصة” (1 Bullet)، أما المركز الثالث فكان من نصيب فريق “محيط على النار” (Ocean on Fire).
وفي لعبة “عصبة الأساطير” (League of Legends)، ظفر بالمركز الأول فريق “مشاة الفراغ” (Void Walkers)، أما المركز الثاني فكان من نصيب فريق “واتشيد نوبس” (Watched Noobs).

وفي لعبة “إي أف سي 24″، فاز بالمركز الأول المتسابق نزار زينون، فيما آل المركز الثاني لمتسابق “المغربية للألعاب والرياضات” (MDJS) (هاتاكي)، والمركز الثالث للمتسابق (فخر العرب).
وأكدت مديرة “معرض المغرب لصناعة الألعاب الالكترونية 2024″، نسرين السويسي، أن هذه المنافسات نظمت على هامش المعرض من أجل “إظهار وجود مجتمع حقيقي للاعبين الإلكترونيين بالمغرب، وإبرازه لدى الزوار والمستثمرين الأجانب”.

وشكل “معرض المغرب لصناعة الألعاب الإلكترونية” منصة للقاء شركات ومقاولات ناشئة مغربية مع كبريات الشركات العالمية التي تنشط في هذا المجال، قصد إقامة شراكات وطنية ودولية، فضلا عن كونه فرصة للمقاولين الشباب من أجل خلق آفاق تعاون بين مختلف الفاعلين في سلسلة قيمة صناعة الألعاب الإلكترونية، مع النهوض بمبادرات إحداث شركات في قطاع صناعة الألعاب الإلكترونية.




الاثنين 27 ماي 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic