تكنو لايف

تطبيق " دايرة" لتسهيل المعاملات المالية


خصص تطبيق " دايرة " لتنفيذ المشاريع وتمويل الرحلات ، ولتسهيل شراء السلع وتسديد الفواتير والحاجيات الضرورية .
وكما نعرف أن مسألة " دارت " من الصعب مراقبتها وإدارتها ، لذلك جاء هذا التطبيق لتقنين ومواجهة المخاوف بشأن مراقبة من الذين دفعوا ومن الذي لم يدفع بعد .



يمكنك انشاء حساب خاص بك في ثوانٍ ، كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق واملاء البيانات الخاصة بك مع تحديد مقدار المساهمات ، ويمكنك أيضا ارسال  طلب للانظمام عن طريق مشاركة الرابط مع الأحباب والأصدقاء .

كما يسهل تطبيق " دايرة " للشركات وخاصة المصرية الذين يتعاملون بكثرة بهذا التطبيق الذي سهل حياتهم المالية  ، حيث يقدم حلولا ومزايا مالية كثيرة لعملائها وموظفيها والمستخدمين المؤقتين ، مع تقديم حسابات افتراضية وبطاقات مسبقة الدفع وقروض ، كما يساعد على دفع الفواتير وشحن رصيد الهاتف من التطبيق فقط .

وجاءت فكرة انشاء هذا التطبيق لتسهيل المعاملات المالية بالنسبة للأفراد الذين لا يتعاملون مع البنوك ، نتيجة لقلة الخيارات المتاحة وصعوبة الوصول إلى الخدمات المالية ، إلى الاقتراض من المقرضين التقليديين ، والمعروف عنهم ارتفاع أسعار رسوم طلبات التقديم، والإجراءات الروتينية والعمليات الطويلة ، ومعدلات الرفض المرتفعة ، مما يؤدي في النهاية إلى اقتراض العديد منهم من مصادر مالية غير رسمية والقبول بقروض بشروط غير عادلة ، ومن هنا جاءت فكرة الشركة التي أسسها عمر إكرام  لتحسين حياة الملايين ممن لا يملكون حسابات مصرفية ، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بدءا من مصر.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 11 نونبر 2022

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic