صدى الملاعب

وليد الركراكي يكشف عن الغاية من لعب وديتيْ أنغولا وموريتانيا


وفي تصريحاته يوم الاثنين في أكادير، أوضح وليد الركراكي، المدرب الوطني لفريق كرة القدم، أن المبارتين الوديتين ضد منتخبي أنغولا وموريتانيا تأتي بهدف التأقلم مع أساليب لعب المنتخبات التي تتمتع بتنظيم دفاعي قوي، وذلك في إطار استعدادات الفريق للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.



أعلن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال ندوة صحفية في قاعة الندوات بالملعب الكبير بأكادير قبل المواجهة الودية مع المنتخب الموريتاني يوم الثلاثاء، أن الهدف من هذه المباراتين هو تحسين الأداء الهجومي ضد منتخبات تتقن الدفاع. وأوضح أنه من المهم للفريق الوطني أن يخوض المزيد من المباريات من هذا النوع للتكيف مع أساليب الخصوم.


كما شدد على أهمية تفادي الإصابات واستغلال الفرص المتاحة، مع التركيز على تعزيز التنسيق بين اللاعبين الجدد والمخضرمين. وأشار إلى أنه يسعى لإعطاء الفرصة لجميع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، مع الحفاظ على الثقة في خط الهجوم.



وأكد أن الفريق الوطني يمتلك خيارات تكتيكية متنوعة، وأن العمل متواصل لتحسين الأداء في الضربات الثابتة، مع التركيز على التطوير الشبابي.


وفيما يتعلق بمباراة موريتانيا، أكد أن جميع اللاعبين جاهزون، ويتوقعون مواجهة قوية.


ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني بنظيره الموريتاني في المباراة المقبلة يوم الثلاثاء على ملعب الكبير بأكادير، بعد فوزه في المباراة السابقة ضد منتخب أنغولا.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 26 مارس 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic