آش طاري الآن

وعكة صحية تؤخر النطق بالأحكام في قضية «تذاكر مونديال قطر»


تأخرت جلسة النطق بالأحكام في ملف «فضيحة تذاكر مونديال قطر» عن الانعقاد، صباح اليوم 25 دجنبر 2023، بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، وذلك بسبب تعرض أحد أعضاء هيئة الحكم المكلفة بالملف لوعكة صحية إثر خضوعه لعملية جراحية، بحسب مصادر مقربة من الملف.



لحدود الساعة، يسود الانتظار في صفوف عائلات المتابعين والمتتبعين لهذا الملف الذي ينتظر أن تصدر فيه الغرفة الجنحية التلبسية الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء أحكامها في حق محمد الحيداوي وعادل العماري، المتابعان في ما بات يعرف بـ«فضيحة تذاكر مونديال قطر».


وكان المتابعان محمد الحيداوي وعادل العماري قد أدليا، الاثنين 4 دجنبر 2023، بأقوالهما الأخيرة أمام الغرفة الجنحية التلبسية الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.


وكانت المحكمة الابتدائية قد أصدرت، في غشت الماضي، حكما في حق كل من محمد الحيداوي وعادل العماري، المتهمين بالنصب والمشاركة في قضية إعادة بيع تذاكر مونديال قطر 2022، إذ قضت المحكمة في حق الحيداوي بـ18 شهرا حبسا نافذا وهو حاليا رهن الاعتقال، و10 أشهر حبسا نافذا في حق عادل العماري بتهمة محاولة النصب وبيع تذاكر المباريات بسعر أعلى وبدون ترخيص والمشاركة في النصب.


يشار إلى أن آلاف التذاكر خصصت للمواطنين المغاربة الآتين من جميع أنحاء العالم لتشجيع أسود الأطلس في مونديال قطر. غير أن هذه التذاكر أعيد بيعها في السوق السوداء، ما أثار غضب الجماهير.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاثنين 25 ديسمبر 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic