صدى الملاعب

سيخوض المغرب مباراتين وديتين ضد البرازيل وبيرو


سيواجه المغرب ، الذي وصل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 ، البرازيل ، التي وصلت إلى ربع النهائي ، وبيرو في مباريات ودية في مارس .



سيخوض المغرب مباراتين وديتين ضد البرازيل وبيرو
في مارس ، سيلعب المغرب مباريات ودية ضد البرازيل وبيرو ، كما أعلن مؤخرًا الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم .


وتقديرا لتألق كرة القدم المغربية وأنصارها ، الذي أصبح مركز الثناء العالمي بعد الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني في كأس العالم قطر 2022 ، قرر الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم أن أول ظهور لأسود الأطلس أمام جماهيره في المغرب سيكون في مباراة ودية دولية ضد البرازيل . " - FRMF



ومن المقرر أن تقام المباراة الودية الافتتاحية بين المغرب والبرازيل في 25 مارس الساعة 10 مساءً ، وستقام في ملعب طنجة الكبير ، كما ستقام المباراة الودية الثانية ضد بيرو يوم 28 مارس في إسبانيا على ملعب سيفيتاس متروبوليتان في مدريد الساعة 12:30 مساءً .



خلال كأس العالم الدوحة ، حقق المغرب إنجازًا كبيرًا عندما أصبح أول فريق أفريقي وعربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم .



وقضوا على بلجيكا وكندا وإسبانيا والبرتغال على التوالي ، قبل أن تستبعدهم فرنسا في نصف النهائي ، البرازيل ، من جانبها ، خرجت من ربع النهائي بعد خسارتها على المرمى أمام كرواتيا .



كما أن توفر المباريات الودية فرصة مثيرة للاهتمام للمغرب لإعادة التواصل مع ديناميكيات فريقه والاستعداد لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2025 ، والتي ستقام الصيف المقبل .

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 17 فبراير 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic