صدى الملاعب

دياز: الشغف الذي شعرت به في المغرب يدفعني لتقديم الأفضل في الملعب


أعرب النجم المغربي في ريال مدريد، إبراهيم عبد القادر دياز، عن دهشته لكمية الحب التي وجدها من الجمهور المغربي منذ انضمامه للمنتخب الوطني لكرة القدم. أعلنت يومية "الأخبار" هذا الخبر في عددها الصادر لنهاية الأسبوع، مشيرة إلى تأكيد دياز على الشعور بالمسؤولية لرد الجميل لهذا الحب على أرض الملعب، وإسعاد الجماهير التي رحبت به بطريقة مغربية.



وأضافت الصحيفة أن دياز شعر بالترحيب أيضًا من لاعبي المنتخب الوطني، الذين اعتبرهم ذوي مستوى عالي. وأكد أنه لم يحتاج وقتًا طويلًا للانسجام معهم بسبب مشاركتهم في أقوى البطولات الأوروبية ولقائهم السابق بهم.


دياز أشار إلى أنه تفاجأ بصغر سن بعض اللاعبين مما يبشر بمستقبل واعد للمنتخب الوطني، مؤكدًا قدرة المغرب على تحقيق نتائج إيجابية في المستقبل، وذلك بفضل المزيج بين اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة.


ختم لاعب ريال مدريد حديثه مع التأكيد على أهمية المباريات الودية كفرصة للتعرف على الجمهور المغربي قبل المباريات الرسمية في شهر يونيو المقبل، والتي ستشمل مباريات ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 2 أبريل 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic