صدى الملاعب

توقفت المسابقات الرياضية حتى إشعار آخر بسبب الزلزال الذي ضرب في تركيا


علقت السلطات التركية «حتى إشعار آخر» المسابقات الرياضية في البلاد في أعقاب الزلزال العنيف في جنوب شرق البلاد وكذلك في سوريا المجاورة ، مما تسبب في مقتل أكثر من 2000 شخص وفقًا لآخر التقارير المتاحة ، أعلن وزير الشباب والرياضة التركي .



توقفت المسابقات الرياضية حتى إشعار آخر بسبب الزلزال الذي ضرب في تركيا
أعلن وزير الشباب والرياضة "محمد محرم كاسابوغلو" تعليق جميع المسابقات الرياضية الوطنية حتى إشعار آخر بسبب الزلزال  ، كتب الوزير في بيان على حسابه على تويتر .

ومن المقرر أن تقام ثلاث مباريات من اليوم الثالث والعشرين لبطولة "SüperLig" التركية لكرة القدم يوم الاثنين : اثنتان في اسطنبول والثالثة في شرق البلاد على البحر الأسود .

أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم أنه تم تأجيلهم إلى موعد غير محدد ، كما أعلن وزير الشباب والرياضة لدينا، تم تأجيل المسابقات الرياضية. وقال الاتحاد «لقد اجلنا مباريات دوري كرة القدم لدينا» .



كما تعلم ، أنا من غازي عنتاب (بالقرب من مركز الزلزال) ، وقال رئيس المنتدى محمد بيوكيكشي «أعرف المنطقة جيدا». "بصفتنا رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم ، فإننا نقف إلى جانب دولتنا وأمتنا. اليوم نحن بحاجة إلى العمل بشكل موحد أكثر من أي وقت مضى لتضميد جروحنا معًا .


على شبكاتها الاجتماعي ة، أرسلت معظم أندية كرة القدم التركية ، التي كانت ملفاتها الشخصية ولافتاتها ترتدي ملابس سوداء ، رسائل تعزية ودعم لضحايا الكارثة .


كما أعلن عالم الرياضة عن مبادرات ، مثل حملة الدماء التي نظمها الهلال الأحمر صباح الثلاثاء في ملعب بشكتاش في منطقة اسطنبول التي تحمل الاسم نفسه .


وأعلن الناديان الرئيسيان الآخران في اسطنبول ، فنربخشة وغلطة سراي ، أنهما يقومان بإعداد مواد غذائية ومعدات وملابس ومجموعات نظافة للمناطق المتضررة من الزلزال ، سيتم تقديم التبرعات إلى ملاعب كلا الناديين .


 

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 7 فبراير 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic