صدى الملاعب

تصريحات الركراكي حول العيناوي ورحيمي والتشكيلة المتوقعة لمواجهة موريتانيا


وجه وليد الركراكي الاشادة باللاعبين الجدد الذين انضموا إلى المنتخب المغربي مثل إبراهيم دياز وسفيان رحيمي، مع التأكيد على ضرورة أن يوضح نائل العيناوي التزامه بالمنتخب قبل اتخاذ القرار النهائي.



خلال ندوة صحفية عُقِدَت أمس الإثنين في ملعب أدرار بمدينة أكادير، أشاد المتحدث بأداء اللاعبين الجدد في المنتخب المغربي خلال لقاءهم الأول مع منتخب أنغولا، حيث برز أداء لاعبين مثل إبراهيم عبد القادر دياز وسفيان رحيمي الذين قدّموا أداءً جيدًا، خاصة بعد تألّقهم في الدوري الإماراتي ودوري أبطال آسيا.
 
وأوضح الركراكي أيضًا أنه قد يتم إجراء تغييرات في التشكيلة المتوقعة لمباراة اليوم الثلاثاء في ملعب أدرار، بهدف منح الفرصة للاعبين آخرين لإظهار قدراتهم ومهاراتهم الكروية، والبحث عن تشكيلة مناسبة لمواجهات قادمة بشكل أكثر راحة، خاصة في تصفيات كأس العالم 2026.


أعرب مدرب المنتخب الموريتاني لكرة القدم، أمير عبدو، عن طموح فريقه في تحقيق الفوز في المباراة الودية مع المنتخب المغربي التي ستُقام اليوم الثلاثاء في أكادير، خاصةً أن المغرب يُعتبر من الفرق المتميزة على الصعيد الإفريقي.


وأوضح عبدو في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الموريتاني لكرة القدم أن فريقه يسعى إلى اكتساب الخبرة واستخلاص الدروس من هذه التجارب والمواجهة مع فرق قوية، معربًا عن توقعه بأن المباراة في أكادير لن تكون سهلة.


وأكد أن المنتخب المغربي سيكون متميزًا بوجوده على أرضه وبدعم جماهيره وبنجوميته، مُشيرًا إلى أن المباراة ستكون قوية جدًا.


وأضاف أن هذه المباراة تأتي في إطار استعداد المنتخب الموريتاني لمواجهتي السنغال والسودان في تصفيات كأس العالم في يونيو المقبل.


يُذكر أن المنتخب الموريتاني كان قد أجرى مباراة ودية مع المنتخب المالي وخسر بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال معسكره التدريبي في مراكش منذ 17 مارس الماضي.


في سياق متصل، فاز المنتخب المغربي على نظيره الأنغولي بهدف في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الجمعة الماضي على ملعب الملعب الكبير بأكادير.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاربعاء 27 مارس 2024

في نفس الركن
< >

الخميس 25 أبريل 2024 - 10:37 رسميآ ..


              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic