صدى الملاعب

بعثة الزمالك تصل المغرب لمواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفيدرالية


وصلت بعثة نادي الزمالك إلى مطار وجدة أنكاد الدولي اليوم الخميس، قادمة من القاهرة، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان.



وتمت استقبال بعثة الزمالك بتنظيم دقيق من طرف إدارة مطار وجدة أنكاد واستعدادات أمنية، وحظيت بترحيب حار من المسؤولين المغاربة برئاسة حكيم بن عبد الله رئيس نادي نهضة بركان، وأعضاء من مكتب النادي البرتقالي، بالإضافة إلى مسؤولين من مطار وجدة أنكاد والأمن.


وشملت البعثة الزملكاوية كلًا من حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة، والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.


وقدمت إدارة النادي طائرة خاصة لسفر الفريق لتوفير أفضل سبل الراحة قبل المباراة المرتقبة.


وعقد المدرب البرتغالي للزمالك جوزيه جوميز العديد من الاجتماعات مع جهازه المعاون للحديث عن استعدادات الفريق بعد الوصول إلى المغرب، بالتنسيق مع عبد الواحد السيد مدير الكرة.


وتضم قائمة الزمالك كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء الدين.
الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، ياسر حمد، أحمد فتوح.
الوسط: نبيل عماد "دونجا"، محمد أشرف "روقا"، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، سيد عبدالله "نيمار"، ترافيس موتيابا، محمد عاطف، مهاب ياسر، إبراهيما نداي، يوسف أوباما، أحمد مصطفى "زيزو".
الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 10 ماي 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic