صدى الملاعب

الوداد : الرئيس سعيد ناصيري يتعرض حاليًا لضغوط


ما فتئت الحالة في الوداد البيضاوي تثير قلق أنصاره والعديد من المراقبين المحايدين لعدة أسابيع ، حتى أصبح منصب رئيس النادي ، سعيد الناصري ، هشًا بشكل متزايد .



الوداد : الرئيس سعيد ناصيري يتعرض حاليًا لضغوط
الوداد في الدار البيضاء منغمس في جو كئيب ، يتأثر اللاعبون والجهاز الفني بالنتائج المخيبة للآمال الأخيرة ، والتي تترك الكثير مما هو مرغوب فيه ويمكن أن تعرض استقرار النادي للخطر .


وتجد إدارة النادي نفسها في وضع غير مريح ، والمؤيدون ، غير سعداء حيث يعبرون عن غضبهم على الشبكات الاجتماعية ومن خلال البيانات الصحفية .


كمل تركت هزيمة الريدز في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2022 أمام الهلال السعودي طعمًا مريرًا في أفواه العديد من المشجعين ، مما أدى إلى ردود فعل غير مدروسة تجاه الجهاز الفني والإدارة .


وفب يوم الجمعة 17 فبراير ، تعرض الوداد البيضاوي لانتكاسة أخرى ضد شباب القبائل الرياضي (1-0) في مباراة دوري أبطال إفريقيا ، مما زاد من حدة السخط .


مدرب يكافح من أجل الإقناع

يتعرض رجل لانتقادات خاصة بسبب سوء إدارته بعد رحيل وليد ريجراجي ، هذا هو الرئيس سعيد الناصري ، المتهم بإجراء ميركاتو «كارثي» وتعيين مدرب يواجه صعوبة في إعطاء هوية فنية للنادي .


سجل الفني التونسي مهدي نفطي على رأس WAC كان مخيبا للآمال منذ أن حل محل حوسين عموطة  ، في عشر مباريات في جميع المسابقات ، حيث فاز بأربع مباريات فقط ، وتلقى ثلاثة تعادلات وتعرض لثلاث خسائر ، هذه النتائج غير كافية للنادي الذي يطمح للعب دور قيادي .


ومن المتوقع عقد اجتماع بين الرئيس والمدرب قريبا جدا ، ولم يتم استبعاد الفصل بين الجانبين ، خاصة وأن العديد من مشجعي ريد يختلفون بشدة مع نسخة نفتي من الوداد .


وعلى الرغم من عدم وجود أزمة كبيرة بعد ، إلا أن علامات التحذير من الغرق واضحة بالفعل ، ويحتل النادي حاليًا المركز الثاني في ترتيب بطولةD1 ، بفارق نقطتين عن زعيم AS FAR ، وهو مؤهل لنهائي كأس العرش السادس عشر ولا يزال بإمكانه التعويض في دوري أبطال أوروبا ، ومع ذلك ، فإن الرئيس الناصري ، الذي يتعرض موقفه للتهديد ، مدعو إلى التحرك بسرعة لتصحيح الوضع ، كما يطالب مشجعو الوداد ، من المهم التصرف قبل فوات الأوان .

 

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاربعاء 22 فبراير 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic