صدى الملاعب

النسخة 47 من كأس الحسن الثاني للجولف


اختتم حدث Pro-Am ، الذي أقيم عند رفع الستار عن النسخة 47 من كأس الحسن الثاني للجولف ، يوم الأربعاء في "Royal Golf Dar Es Salam" في الرباط .



النسخة 47 من كأس الحسن الثاني للجولف
تميز هذا الحدث ، الذي جمع بين اللاعبين المحترفين والهواة ، بمشاركة الأمير مولاي رشيد في فريق لاعب الجولف المحترف الإسباني ميغيل أنخيل خيمينيز .


وشارك في المسابقة ثلاثون فريقًا ، كل منهم يضم ثلاثة لاعبي غولف محترفين وهواة واحد . 


أما في مسابقة السيدات ، فاز فريق المحترفة السلوفينية "بيا بابنيك" بمسابقة Pro-Am ، التي سبقت النسخة 26 من كأس "لالا مريم" ، إلى جانب المشجعين "مراد جيزار" و"حاتم القباج" و"علي بنلامين" بنتيجة إجمالية (-22) متقدمًا على "اسكتلندا"  .



وذهب المركز الثالث لفريق لاعبة الجولف المغربية المحترفة "مها حديوي" إلى جانب الهواة كريج كالكاسولا ورامون ألبرتو أنشيا لاي وكريستيان ستيف بنسيل بيري بنتيجة (-20) .


كأس الحسن الثاني ، الذي أصبح منذ عام 2010 حدثًا لا بد منه لجولة الجولف الأوروبية ، سيشهد هذا العام مشاركة أبطال 66 في جولة PGA الأمريكية ، الذين حققوا أكثر من 200 انتصارات في هذه الحلبة ، بما في ذلك 11 البطولات الكبرى .



كما ستتميز البطولة أيضًا بمشاركة الفائزين السابقين مثل "الاسكتلندي كولين مونتغمري" (1997) والأمريكي "ديفيد تومز" (1999) والإنجليزي "روجر تشابمان" (2000) والإسباني "سانتياغو لونا" ، صاحب الرقم القياسي في البطولة بثلاثة انتصارات (1998 و 2002 و 2003) .


وستشهد كأس "لالا مريم" ، التي تجذب أكبر الأسماء في لعبة الجولف للسيدات في جميع أنحاء العالم ، هذا العام مشاركة السويدية "لين جرانت" و"ماجا ستارك" ، المصنفين الأول والثاني على التوالي على المستوى الأوروبي ، بالإضافة إلى الإسبانية "نوريا إيتوريوز" .


في كل عام  ، تستفيد البطولتان من بث تلفزيوني يصل إلى أكثر من 650 مليون أسرة في خمس قارات .

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 10 فبراير 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic