صدى الملاعب

القضاء الإسباني يطالب بسجن روبياليس ودفع تعويض لهيرموسو في قضية "القُبلة"


قررت النيابة العامة الإسبانية، يوم الأربعاء، مطالبة بسجن لويس روبياليس، الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، لمدة عامين ونصف العام في قضية "القبلة" التي قام بها لاعبة الكرة جيني هيرموسو في أغسطس الماضي. وأيضًا، تطالب بدفع تعويض مالي بقيمة 100 ألف يورو لهيرموسو، وذلك وفقًا لما ورد في وثيقة قضائية اطلعت عليها وكالة فرانس برس قبل المحاكمة في إسبانيا.



وكان المدعي العام الإسباني قد أمر بفتح تحقيق في مزاعم "اعتداء جنسي" بشأن القبلة القسرية، وأشار مكتب المدعي العام إلى أن الوقائع قد تشكل جريمة اعتداء جنسي.


وفي وقت سابق، حث مكتب المدعي العام اللاعبة هيرموسو، التي قام روبياليس بتقبيلها، على التواصل مع النيابة العامة في غضون 15 يومًا، ليتم إعلامها بحقوقها كضحية ولتقديم شكوى إذا لزم الأمر.


وقد أثارت القبلة التي قام بها روبياليس لهيرموسو جدلا واسعًا، وألقت بظلالها على تتويج المنتخب الإسباني للسيدات بكأس العالم. وعلى الرغم من تأكيده أن القبلة كانت متبادلة وموافق عليها، استقال روبياليس من منصبه بعد اندلاع الجدل حول القضية.


وفي بيان لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفت هيرموسو القبلة بأنها "عمل متهور وذكوري وغير مرغوب فيه"، وأكدت أنها لم توافق على تلك اللفتة.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 29 مارس 2024

في نفس الركن
< >

الاربعاء 8 ماي 2024 - 10:52 مغادرة مويز تخدم أكرد في "وست هام"


              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic