صدى الملاعب

الأفضل : حكيمي بونو وماني وصلاح ما زالوا في السباق وليس ركراكي


في الفترة التي تسبق The Best ، التي ستقام في 27 فبراير في باريس ، FIFA ستعلن عن المتأهلين للتصفيات النهائية في مختلف الفئات. ،هذا الخميس ، كما كشفت الهيئة الإدارية للكرة المستديرة النقاب عن آخر ثلاثة مرشحين لمنح أفضل مدرب لهذا العام .



ليونيل سكالوني ، الفائز بكأس العالم 2022 مع الأرجنتين ، كارلو أنشيلوتي ، المتوج بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ، وبيب جوارديولا ، بطل إنجلترا مع مانشستر سيتي ، هم الفائزون الثلاثة المحظوظون .



تنتهي المغامرة هنا لنائب بطل العالم ديدييه ديشان ولمدرب المغرب وليد الركراقي ، أول فني يقود اختيارًا أفريقيًا في المربع الأخير من كأس العالم ولكنه أيضًا مؤلف لدوري أبطال إفريقيا المزدوج ، "بوتولا برو" قبل بضعة أشهر مع الوداد البيضاوي ، إن عدم رؤية المدافع السابق في الثلاثي الأخير هو خيبة أمل صغيرة لأنه بدا أنه يمتلك المكان بدلاً من جوارديولا، مؤلف العام وفقًا لمعاييره ، دون المزيد .


على جانب حراس المرمى ، لا يزال ياسين بونو (إشبيلية) حاضرًا لتمثيل المغرب وأفريقيا ، بينما تم إقصاء البرازيلي إيدرسون وأليسون ، يجب الاعتراف بأن الحارس المغربي سيتعين عليه مواجهة منافسة إميليانو مارتينيز (أستون فيلا) ، أفضل حارس مرمى في كأس العالم فاز به مع ألبيسيليست ، وتيبو كورتوا (ريال مدريد) .


وفيما يتعلق بلقب أفضل لاعب ، فإن المغربي أشرف حكيمي والسنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح من بين 14 مرشحًا لكن لم يتم الإعلان عن المتأهلين للتصفيات النهائية بعد في هذه الفئة .

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 14 فبراير 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic