بلاغ صحفي

اعلان عن فتح الترشيحات لانتخاب المكتب المديري الجديد للجامعة


بمناسبة الجمع العام العادي للجامعة والذي سيعقد يومي السبت والأحد 18و19 مارس 2023 بقاعة الاجتماعات لغرفة التجارة والصناعة ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بمدينة اكادير ؛ وتطبيقا للنظام الاساسي للجامعة الملكية المغربية لكرة اليد يخبر المكتب المديري للجامعة بفتح باب الترشيحات لانتخاب مكتب مديري جديد، وفي هذا الاطار وتطبيقا لمقتضيات المادة 22 الفقرة الخاصة بالانتخابات يجب على كل مترشح لمنصب رئيس ان يقدم لائحة بالترشيحات يكون وكيلها تتضمن عدد من الاسماء يعادل عدد المقاعد الواجب شغلها وتمثل الفئات التالية :



اعلان عن فتح الترشيحات لانتخاب المكتب المديري الجديد للجامعة
 
  • تسعة (9) أعضاء يمثلون الجمعيات والشركات الرياضية .
  • خمسة (5) أعضاء يمثلون العصب الجهوية .
يجب أن تتضمن وجباكل لائحة بالترشيح تمثيلية نسائية . يجب ان تحمل كل لائحة بالترشيحات امضاءات المترشحين مصادق عليها أن تبين فيها أسماء المترشحين الشخصية والعائلية وجنسهم وكذا الفئة التي ينتمون اليها .
يجب على وكيل اللائحة أن يوجه لائحة الترشيحات الى كتابة الجامعة بواسطة رسالة مضمونة مع الاشعار بالاستلام او يودعها لديها مقابل وصل ، 8 أيام على الاقل فبل تاريخ انعقاد الجمع العام العادي الذي يقوم بانتخاب المكتب المديري .
        وتقبلوا أسمى عبارات التقدير والاحترام .

ملحوظة : تسحب ملفات وضع الترشيحات من مقر الجامعة.
يتوجب على الاعضاء المرشحين ضمن اللائحة ان يحصلوا على تزكية
من رؤسائهم مصادق عليها من طرف السلطات المحلية .

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الخميس 2 مارس 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic