صدى الملاعب

اعتماد 2020-2021 والتقارير الأخلاقية والمالية


وافقت الجمعية العامة العادية للاتحاد الملكي المغربي للرياضة للجميع (FRMSPT) ، التي عقدت يوم السبت بالرباط ، بالإجماع على التقارير الأخلاقية والمالية لموسمي 2020-2021 2021-2022 .



اعتماد 2020-2021 والتقارير الأخلاقية والمالية
خلال هذا الاجتماع ، الذي تميز بحضور ممثل وزارة الوصاية واللجنة الأولمبية الوطنية المغربية ورؤساء الجمعيات المنتسبة إلى الاتحاد ، تمت مناقشة العديد من القضايا ، على وجه الخصوص ، خطوط عمل FRMSPT في مجال الرسوم المتحركة الرياضية . 


واستعرض التقرير الأخلاقي الوضع العام للسلطة الاتحادية وتطوير عملها وتشجيع الجمعيات الرياضية على تنظيم مناسبات رياضية بهدف خلق دينامية رياضية .


كما أشار التقرير الأخلاقي إلى القوافل والأيام الرياضية التي بدأها الاتحاد بسبب تأثيرها الإيجابي وكثرة عدد الزوار في مختلف مناطق المملكة ، فضلاً عن تنويع محتواها من خلال إدخال الألعاب التقليدية حفاظاً على التراث الثقافي الشعبي في عدة مناطق .


وركز التقرير على إنشاء رابطات إقليمية تسهم في تنفيذ استراتيجية الرابطة وتدريبها في مجالات إدارة الرابطات الرياضية ، وفي هذا الصدد ، قالت رئيسة الاتحاد الملكي المغربي للرياضة للجميع ، السيدة نزهة بدوان ، إن الهيئة الاتحادية تعمل على نشر ثقافة الممارسة الرياضية والنشاط البدني على جميع مستويات المجتمع من خلال تنظيم العديد من الأحداث الرياضية غير التنافسية في جميع مناطق المملكة .


وأضافت أن إقامة علاقات تعاون وشراكة مع القطاعات المهتمة بالرياضة لا يزال عنصرًا أساسيًا في جدول أعمال الاتحاد ، بالإضافة إلى تنفيذ الاتفاقات مع بعض الإدارات والمؤسسات .

وخلال هذا الاجتماع العام العادي ، تم النظر أيضا في المقترحات المقدمة من الأعضاء والموافقة بالإجماع على عضوية الرابطات الجديدة .

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاثنين 27 فبراير 2023

في نفس الركن
< >

الخميس 25 أبريل 2024 - 10:37 رسميآ ..


              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic