صدى الملاعب

استدعاء إبراهيم دياز في اللائحة الأولية لـ «أسود الأطلس»


تواصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجهوداتها لإقناع ابراهيم دياز، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل حمل قميص « الأسود » مستقبلا، وهو الأمر نفسه بالنسبة لاتحاد الكرة الإسباني.



علمت مواقع السبور من مصادر مقربة من إدارة النادي الملكي، أن جامعة الكرة أرسلت دعوة لإبراهيم دياز من أجل تأمين وجوده في اللائحة الموسعة لـ«أسود الأطلس» في المعسكر المقبل المقرر في شهر مارس الجاري.


وتعتبر هذه أول مرة يتم فيها استدعاء إبراهيم دياز، في اللائحة الموسعة للمنتخب الوطني، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.


وكانت كل من صحيفتا «آس» و «ماركا» الإسبانيتين المقربتين من ريال مدريد، قد أعلنتا عن اقتراب ابراهيم دياز من تمثيل «أسود الأطلس».

شفت الصحيفتان أن دياز من والد مغربي وأم إسبانية يضع اللمسات الأخيرة على وثائقه الإدارية من أجل حمل قميص «الأسود» رغم أن باب منتخب اسبانيا مفتوح في وجهه.


وأضافت المصادر نفسها، أن دياز اقتنع بمشروع المنتخب الوطني بعد مجالسته لوليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني إلى جانب وكيل اللاعب.


واختتمت المصادر ذاتها، أن ابراهيم دياز نجم النادي الملكي يعمل حاليا على حل بعض المشاكل الإدارية من أجل أن تصبح جنسيته الرياضية مغربية للعب مع « الأسود ».

 

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 5 مارس 2024

في نفس الركن
< >

الاربعاء 8 ماي 2024 - 10:52 مغادرة مويز تخدم أكرد في "وست هام"


              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic