صدى الملاعب

اختيار عبد الرزاق حمد الله نجما للدوري السعودي


أختير الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي اتحاد جدة، نجما للجولة 20 من الدوري السعودي لكرة القدم، بناء على ترشيحات نخبة من المدربين السعوديين والعرب.



أفادت صحيفة « الرياضية » السعودية أن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، استحق لقب «نجم الجولة»، الذي تمنحه بعد كل أسبوعٍ من دوري «روشن» السعودي، بناءً على ترشيحات نخبةٍ من المدربين السعوديين والعرب.


وأكد المصدر ذاته أن المهاجم المغربي صنع فوز فريقه على الرياض، الأحد الماضي ضمن الجولة العشرين من دوري « روشن »، بإحرازه هدفَي المباراة، اللذين رفعا رصيده من الأهداف إلى 13 هدفا، مواصلا بها الضغط على مَن يتقدمونه في سباق الهدافين، وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، والصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، والكاميروني جورج كيفين نكودو، جناح ضمك.


وقالت الصحيفة أنه من بين المدربين الثمانية، الذين استطلعت اختياراتهم، سمى ستة حمد الله نجما للجولة، وفضل مدرب واحد الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، واختار آخر النيجيري أنتوني نواكايمي، مهاجم الفيحاء.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الخميس 22 فبراير 2024

في نفس الركن
< >

الخميس 25 أبريل 2024 - 10:37 رسميآ ..


              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic