ترأس اليوم السيد نزار بركة، الأمين العام لـ حزب الاستقلال ووزير التجهيز والماء، اللقاء الافتتاحي لسلسلة 2026 بكلية الطب والصيدلة التابعة لـ جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، وذلك ضمن اللقاءات الموضوعاتية الجهوية المنظمة تحت شعار تعزيز الثقة في منظومة التربية والتكوين من أجل المواطنة والشباب.