آخر الأخبار

4 حوادث غرق وانتشال جثة تلميذ بشلالات اوزود


تمكنت عناصر فرقة الغطاسين "الضفادع" التابعة للقيادة الجهوية للوقاية المدنية ببني ملال صباح الاثنين 15 أبريل الجاري من انتشال جثة تلميذ غرف عشية أمس الأحد 14 أبريل في مصب شلالات أوزود بإقليم أزيلال.



الضحية البالغ من العمر 18 سنة  يتحدر من  حي وادي الذهب بمدينة أزيلال وكان قيد حياته يتابع دراسته بمعهد التكنولوجيا التطبيقية بذات المدينة، وقد.جرى نقل جثته إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لأزيلال قصد المتعين، فيما فتحت الضابطة القضائية للدرك الملكي بحثا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

يذكر أن  الضحية هو رابع  تلميذ يقضي غرقا بجهة بني ملال خنيفرة خلال 48 ساعة الأخيرة  تزامنا مع نهاية عطلة عيد الفطر المبارك  والتي عرفت ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة اضطر معها المئات من سكان المنطقة لزيارة  المواقع السياحية والعيون والشلالات من أجل الاستجمام وقضاء  أيام نهاية الأسبوع. 

فقد قضى غرقا في صهريج ماء  يوم الجمعة 12 أبريل تلميذان شقيقان (محمد أمين وفيصل البزوزي)كانا قيد حياتهما يتابعان دراستهما  بالسنتين الرابعة والسادسة ابتدائي بمدرسة أولاد بوبكر بجماعة أولاد اكناو بإقليم بني ملال. كما قضى غرقا  بمصب شلالات أوزود  يوم  السبت 13 أبريل التلميذ أمين أيت بوريك (14 سنة) الذي كان قيد حياته يتابع دراسته بمستوى السنة الأولى إعدادي بالثانوية الإعدادية الزهور بإقليم بني ملال أيضا، ثم انضاف إليهم  يوم الأحد 14 أبريل التلميذ ابن حي وادي الذهب بمدينة أزيلال الذي قضى بدوره غرقا بمصب شلالات أوزود.

تكرار حوادث الغرق بشلالات أوزود يستدعي بصفة استعجالية إحداث نقطة مراقبة وإنقاذ وإغاثة مجهزة بما يلزم، وتوفير  الموارد البشرية الكفيلة بوقف نزيف ضحايا الغرق بالموقع من بين الأطفال والشباب.




الثلاثاء 16 أبريل 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic