آخر الأخبار

مجموعة «أكديطال» تفتتح مصحة دولية جديدة بمدينة خريبكة


أعلنت مجموعة « أكديطال » عن افتتاح مصحة دولية جديدة في مدينة خريبكة، وجرى تسميتها بـ »المصحة الدولية خريبكة »، وذلك ضمن استراتيجيتها للتوسع في القطاع الصحي بالمغرب.



وفقا لبيان صادر عن المجموعة، فإن المصحة تقدم مجموعة شاملة من التخصصات الطبية والجراحية، بينها خدمات العلاج الطبي لمختلف الحالات الصحية، سواء كانت بسيطة أو معقدة.


تم تصميم المصحة وفقًا لأعلى المعايير الصحية العالمية، مع التركيز على تحسين تجربة المريض، وتوفير سعة سريرية تصل إلى 100 سرير. كما تضم المصحة مركزًا متخصصًا لعلاج الأورام يضم 13 كرسيًا للعلاج الكيميائي وغرفتين للعلاج الإشعاعي مجهزتين بأحدث التقنيات.


بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المصحة على وحدة للقسطرة، مما يتيح إجراء عدد من التدخلات الطبية، بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية الضيقة وعلاج اضطرابات ضربات القلب.


يتكون الجانب الجراحي من المصحة من 9 غرف جراحية مجهزة بأحدث التقنيات، بما في ذلك غرف منظار ووحدات للولادة، لتوفير رعاية طبية عالية الجودة.


تقدم المصحة خدمة الطوارئ على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، مع وجود فريق طبي متخصص للتعامل مع الحالات الحرجة.


وتضم المصحة مختبرًا للتحاليل الطبية ومركزًا للفحص بالأشعة يتضمن أحدث التقنيات، مما يساعد في تسريع عمليات التشخيص وتحسين مسارات العلاج للمرضى.


وتعتبر المصحة الدولية خريبكة أحدث افتتاح لمجموعة أكديطال في بداية عام 2024، وتمثل جزءًا من سلسلة من المؤسسات الصحية التي تديرها المجموعة في عدة مدن مغربية، وتعكس التزام المجموعة بتقديم خدمات صحية عالية الجودة في جميع أنحاء البلاد.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 16 فبراير 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic