فن وفكر

صابرينة بلفقيه تطلق أغنية "بنت الناس" تمجد الصبر والقوة النسائية


الفنانة صابرينة بلفقيه قامت بإصدار أغنية جديدة تحت عنوان "بنت الناس" على منصة اليوتيوب، وهي أغنية تحمل طابعاً مغربياً. تمت كتابة كلمات الأغنية بواسطة محمد أمير ومحمد المغربي، وألحان Lazaro، بينما قامت بتصميمها حمزة الغازي، وأخرجتها صابرينة بلفقيه بنفسها.



تتناول هذه الأغنية قصة المرأة الصبورة والقوية، التي تكافح من أجل الحب والعلاقة التي تربطها بالشخص الذي تحبه، رغم كل التحديات التي تواجهها في طريقها.


حظيت هذه الأغنية بإعجاب كبير من قبل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبروا عن إعجابهم بكلماتها وألحانها.


يجدر بالذكر أن صابرينة بلفقيه شاركت في برنامج "اكس فاكتور" في نسخته الإسبانية، حيث نالت إعجاب الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم بموهبتها وأدائها.


ومن الجدير بالذكر أن لصابرينة بلفقيه العديد من الأغاني الناجحة التي حققت نجاحاً كبيراً في عدد المشاهدات والاستماعات، مثل "Loquita"، و"ها ماما"، و"حبيبي أنت"، بالإضافة إلى تعاونها مع الفنان الإسباني Mayel Jiménez.


تتميز صابرينة بلفقيه بارتداء الزي المغربي في حفلاتها خارج المغرب، بهدف التعبير عن ثقافة بلادها والتأكيد على المكانة الهامة التي تحتلها المرأة المغربية على الصعيد الدولي.


Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاربعاء 15 ماي 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic