أناقة و جمال

النجمات يفضلن المصممين العرب من أجل إطلالات ساحرة في افتتاح مهرجان كان 2024


في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2024، لمعت نجمات العالم بإطلالات ساحرة ومبهرة، والتي حملت تواقيع مصممين عرب نالوا شهرة عالمية. هؤلاء النجمات أثارن إعجاب الجمهور بأناقتهن وجمال إطلالاتهن التي جاءت متألقة ومذهلة، مما جعلهن محط أنظار الحضور ووسائل الإعلام.



أحد أبرز الإطلالات التي لفتت الأنظار كانت إطلالة النجمة العالمية هايدي كلوم، التي اختارت فستانًا باللون الأحمر الملفت، بتصميم من مصمم الأزياء اللبناني الشهير سعيد قبيسي. الفستان كان مجسمًا من الأعلى مع حمالات عريضة وثنيات أنيقة، وانسدل بأناقة حتى أسفل القامة مع فتحة ساق جريئة. هايدي أكملت إطلالتها بحذاء ذهبي بكعب عالٍ، مما أضاف لمسة من الأناقة والفخامة.


ومن جهة أخرى، أطلت النجمة العالمية جين فوندا بإطلالة كلاسيكية وأنيقة، حيث ارتدت جمبسوت أسود بتصميم مجسم وأكمام طويلة، من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب. الجمبسوت كانت مزينة بتطريزات فضية أضافت لمسة من الجمال والفخامة إلى إطلالة جين فوندا.


أما الممثلة الصينية غوان شياو تونغ، فقد أطلت بإطلالة مبهرة بفستان باللون الوردي الفاتح المزين بالتطريزات البراقة، من تصميم إيلي صعب أيضًا. الفستان كان مجسمًا ومنسدلا بأناقة، مما أبرز جمال وأنوثة غوان شياو تونغ في الحفل.


ومن جانبها، لفتت النجمة المصرية يسرا الأنظار بإطلالتها الخاطفة، حيث ارتدت فستانًا ذهبيًا فاتحًا بتصميم مريح وأنيق من توقيع المصمم اللبناني الشهير طوني ورد. الفستان كان مزينًا بالترتر الذهبي البراق، مما أضفى على إطلالة يسرا لمسة من الفخامة والأناقة الراقية.


وختمت العارضة الأسترالية شانينا شايك قائمة الإطلالات الساحرة بفستان أحمر اللون مذهل، بتصميم من المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. الفستان كان مجسمًا ومنسدلا بأناقة، مع فتحة صدر جريئة وطبقة خلفية طويلة أضفت جاذبية وسحرًا على إطلالة شانينا.


بهذه الإطلالات الرائعة والمذهلة، نجحت نجمات العالم في افتتاح مهرجان كان 2024 بأناقة وسحر، مما جعلهن محط أنظار الحضور ووسائل الإعلام وأثبتن أن الموهبة العربية في عالم تصميم الأزياء لها مكانتها الخاصة في الساحة العالمية.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاربعاء 15 ماي 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic