حياتنا

المكتب الوطني الكهرباء بشاطئ بوزنيقة.. من أجل " شواطئ نظيفة "


ينظم المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بشاطئ بوزنيقة، برنامجا توعويا لفائدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في إطار برنامج "شواطئ نظيفة" الذي تديره مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة.



البرنامج يضم مجموعة من الأنشطة التحسيسية وورشات تربوية وبيداغوجية، تهدف إلى توعية المصطافين من ذوي الاحتياجات الخاصة بأهمية الحفاظ على البيئة وخصوصا حماية البحار والمحيطات من التلوث البلاستيكي. 
 
و وضع المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بشاطئ بوزنيقة، منذ بداية الفترة الصيفية، تدابير مخصصة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة من أجل تمكينهم من الولوج إلى البنى التحتية للشاطئ والمشاركة في مختلف الأنشطة التوعوية والترفيهية.
 
 وخصص المكتب هذه السنة بشاطئ بوزنيقة ولأول مرة كراسي عائمة مخصصة للأشخاص ذوي الحركة المحدودة، بالإضافة إلى ممرات خشبية ودورات مياه مخصصة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وفضاء مجهز بالطاولات والكراسي والمظلات الشمسية. 
 
 وتندرج  هذه الإجراءات في إطار استراتيجية المكتب الرامية إلى الإدماج الاجتماعي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، والتوعية بأهمية حماية البيئة من خلال الاستخدام الرشيد للموارد المائية، خاصة في السياق الحالي المتسم بقلة التساقطات المطرية وشح الموارد المائية. 
 
 
 
و يتعرض التنوع البيولوجي البحري للتلوث ب18 مليون طن من البلاستيك، منها مليون طن تراكمت بالفعل في البحر الأبيض المتوسط.




الجمعة 25 غشت 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic