نيوز وطنية و جهوية

إليكم البرنامج الطيران الخاص بعودة المشجعين المغاربة


الخطوط الجوية الملكية المغربية تهنئ أسود الأطلس على إنجازهم التاريخي في كأس العالم 2022 في قطر ، كما ساهم الاختيار الوطني في زيادة تأثير المغرب على الصعيد الدولي ، كما تألق المغرب في قطر بفضل جمهور غير عادي دعم منتخبه الوطني دون فشل وكان سفيرا حقيقيا لبلاده .



ويضيف المصدر ، أنه من أجل السماح بعودة آلاف المغاربة الذين قاموا برحلة إلى قطر لدعم المنتخب الوطني ، وضعت الخطوط الجوية الملكية المغربية برنامج طيران في 18 و 19 و 20 ديسمبر  2022 ، وستقوم شركة Compagnie Nationale بتشغيل نحو 22 رحلة جوية في إطار هذا البرنامج الخاص .


 وتنص وكالة RAM على أن جميع الركاب المعنيين سيحصلون على تذكرتهم مع التاريخ الجديد على عنوان بريدهم الإلكتروني و/أو رقم هاتفهم ، ومع ذلك ، يجب على الركاب الذين لم يدخلوا تفاصيل هاتفهم أو عنوان بريدهم الإلكتروني الاتصال بمركز الاتصال التابع للشركة على الأرقام التالية : «المغرب: 089000 0800 ، الرقم الدولي : +212522489797» .


 وعلى نفس المنوال ، ينص البيان على أنه « يُطلب من الركاب الذين اشتروا تذاكرهم من وكالة سفر الاتصال بالوكالة لتأكيد إجراءات الحجز لرحلة العودة » .

 
وتود الخطوط الجوية الملكية المغربية أن توضح أن الزبائن الذين لديهم تذكرة مطابقة لإحدى رحلات العودة هذه هم وحدهم الذين سيسمح لهم بالدخول إلى مطار الدوحة الدولي.

 
وتدعو الشركة الوطنية الداعمين المغاربة إلى إظهار التفاهم والمسؤولية من أجل ضمان عودتهم الآمنة إلى الوطن الأم في أفضل الظروف الممكنة والحفاظ على الصورة الجيدة التي ساعدوا على نقلها إلى العالم .

المصدر : l'opinion.ma

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 16 ديسمبر 2022

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic